القائمة الرئيسية

مقالات دينية,جولة نسائية,جولة قرآنية,قصص دينية,جولة أطفال

علاج تعثر انجاب الرجال " نقص عدد ضعف حركه تشوهات" المجاني





علاج تعثر انجاب الرجال " نقص عدد ضعف حركه تشوهات" المجاني:


 

علاج تعثر انجاب الرجال " نقص عدد ضعف حركه تشوهات" المجاني: 

انشر دائما واعيد النشر, خاصة وصفات تعثر وتاخر انجاب الرجال, لكن دائما تاتي الاستفسارات وتتعدد الاسئله عن هذا الموضوع الصحي الهام الحقيقه هذه هى وصفاتي الاكثر فاعليه المجربه في احداث نتائج ايجابيه, وفق متابعتي للكثير من الحالات, و للرسائل التي تصل وتؤكد نجاعة وفعالية هذه الوصفات و هى قريبه جدا من تركيبة, منتجاتنا العلاجيه الجاهزة, التي نصرفها من خلال عياداتنا, و لذلك انصح: من يعاني من ضعف عدد او ضعف حركه اومن تشوهات او دوالي ان يجرب هذه الوصفات وان يتحلى بالصبر والقناعه ان الامر بمجمله اخذا بالاسباب وان يلتزم بالطريقه والمدد المحدده . 

1- وصفة بذر الجزر " زريعة الجزر " :

هذه الوصفه من افضل الوصفات المجربه التي يمكن ان تكون لها نتائج ايجابيه في علاج ضعف العدد وضعف الحركه والتشوهات في السائل المنوي كما انها مفيده ايضا في حالات صفر سائل منوي لكن يجب الاستمرار بها من 60 الى 120 يوما من الاستعمال المتواصل . 
- بذر الجزر او زريعة الجزر بالعاميه تتوفر عند العطارين ويفضل شرائها حب ومن ثم طحنها بالبت قبل تحضير الخلطه للاستعمال . 
- مكونات الوصفه :
يؤخذ مقدار 100 جرام من بذور الجزر تحمص قليلا على النار ثم تطحن جيدا تخلط مع كيلو من عسل السدر او الزعتر .ويفضل اضافة 20 جرام مطحون حبه سوداء و10 جرام حلبه حتى تتجانس الخلطه تماما. وتوضع في وعاء زجاجي .
- يتم تناول 3 ملاعق صغيره من المعجون يوميا لمدة 30 يوما ومن ثم يعاد تركيب الخلطه مرة اخرى 30 يوم . اواستعمال وصفة بذر الفجل للشهر الثاني .
- بعد الاستعمال 60 يوم لحالات ضعف العدد او الحركه او التشوهات يمكن اجراء تحليل سائل منوي . فان وجد ان التحسن كاملا يتم التوقف عن الاستمرار في تحضير الخلطه وجد ان التحسن بسيط يستمر العلاج بهذه الطريقه 60 يوما اخرى .
ملاحظه هامه :  السانوج هو احدى نوعي الحبة السوداء او حبة البركه ولكن تركيزه قوي لذا ان ارد احد استعمال السانوج نتيجة عدم توفر حبة البركه تكون الكميه نصف المحدد اي 10 جرام بالخلطه .

2- وصفة بذر الفجل : المكونات :كيلو عسل أي عسل سدر او زعتري او ربيعي . مقدار كاس صغير من بذور الفجل المطحونه .

الطريقه :  نضع العسل في مقلاة على نار هادئة جدا جدا .ويجب الانتباه نار هادئه جدا وننتظر حتى نرى سائل رغوه ابيض يطفو على السطح حيث نقوم بإزالته بالملعقه وفي نفس الوقت ناخذ بذور الفجل المطحونه تماما ونذرذرها على العسل ونصبر دقائق قليله إلى أن نرى العسل قد تشرب بمطحون البذور تماما.
- نقوم نرفع المقلاة من على النار ونضع المزيج في زجاجة ونحكم إغلاقها ونضعها في الثلاجة في الاسفل وليس في الفريزر.
- ثم كل يوم تأخذ منها مقدار ملعقة طعام قبل الفطور وملعقة طعام قبل العشاء لمدة 30 يوم أو أكثر بقليل. ويمكن اعادىتها مرة اخرى لكن بعد عمل تحليل سائل منوي . وينصح بالتقليل من الجماع اثناء العلاج .

3- عصير البصل والعسل :

يعد عصير البصل المخلوط بالعسل من علاجات العقم ويمكن ان يكون مع احدى الوصفات الثلاث الاولى يشرب مره واحده ظهرا حيث يفضل تحضيره يوميا ملعقة عسل كبيره وراس بصل متوسط يضرب بالخلاط يشرب .

4-  عصير البرسيم : " الصفصفه . الفصفصه. الفصه " :

رغم اهمية هذا النبات صحيا واعتباره من اهم مشروبات الشعوب بامريكا اللاتينيه الا ان الكثرين يتجنبون تناوله لاسباب نفسيه باعتباره غذاء المواشي الاساسي لذا يحرمون انفسهم من فوائده خاصة في علاج مشاكل الانجاب والعقم . والطريقه هى  وضع اوراق البرسيم في خلاط منزلي واضافة اي فاكهة تفاحه مقشره او موز او كيوي او اناناس يمكن تحليته بالعسل وشربه مثل اي عصير مره واحده في اليوم .  
ملاحظه : بالنسبه لعصير البصل او عصير البرسيم يمكن تناولهم يوم بيوم مرة واحده مع الوصفات الاخرى الاساسيه.

بقلم الدكتور دار اليافعي الامل.MY.MGN
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع