القائمة الرئيسية

مقالات دينية,جولة نسائية,جولة قرآنية,قصص دينية,جولة أطفال

كيف تستعمل بذور الجزر للإنجاب للرجال والنساء

 

كيف تستعمل بذور الجزر للإنجاب للرجال والنساء

كيف تستعمل بذور الجزر للإنجاب للرجال والنساء

تتعدد و صفات, بذر الجزر, للمساعده على الإنجاب, منها: وصفة لإنقطاع الدورة الشهريه . البسيط, و سن الياس المبكر, و وصفة بذر الجزر, للتشوهات و ضعف الحركه والعدد عند الرجال, ووصفة بذر الجزر بالتمر للزوجين . ووصفة بذر الجزر, لتنشيط المبايض, شعرت بان هناك تداخل في المعلومات في اذهان المتابعين, بين وصفاتي ومنتجاتي لذلك اود التوضيح هنا بان هناك منتجات نعالج بها في عياداتنا, تتركز حول بذر الجزر النقي الخام ومكونات نباتيه اخرى لحالات انقطاع الدوره الشهرية عند النساء ومنتجات انحاب للرجال. وللتبويض وضعف المخزون, وهناك وصفات منزليه يمكن اعدادها وتحضيرها منزليا ننشرها لمساعدة الاخرين .
احاول هنا فصل المنتجات عن الوصفات لان المنتجات تحتاج التواصل مع عياداتنا وتوفير تحاليل طبيه ونضع جدول علاجي لمدة زمنيه 3 اشهر لاي من الحالات بينما الوصفات يمكن تحضيرها منزليا ذاتيا بدون التواصل مع عياداتنا .

والوصفات المنزليه هى :

1- وصفة بذر الجزر لانقطاع الدوره :
يتم شراء 200 جرام من مسحوق بذر الجزر من العطار يغربل جيدا ثم يتم اخذ ملعقه صغيره من مسحوق بذر الجزر في كاس ماء مغلي يحرك جيدا يبرد يشرب قبل كل وجبة اكل بربع ساعه 3 مرات في اليوم والاستعمال يكون حتى تحسن الدوره او نزولها وانتظامها .وتختلف الجرعات في حالات الانقطاع لمدة طويله تجاوز عام يكون 3 مرات في اليوم وفي الحالات الاقل من عام 6 اشهر تكون مرتين في اليوم وفي حالات الانقطاع البسيط من شهرين الى 3 اشهر مره واحده في اليوم . وفي بعض الحالات يحتاج الى وصفة السمسم مع وصفة بذر الجزر. 

2- وصفة بذر الجزر للرجال :

وصفة بذر الجزر " زريعة الجزر " :
هذه الوصفه من افضل الوصفات المجربه التي يمكن ان تكون لها نتائج ايجابيه في علاج ضعف العدد وضعف الحركه والتشوهات في السائل المنوي كما انها مفيده ايضا في حالات صفر سائل منوي لكن يجب الاستمرار بها من 60 الى 120 يوما من الاستعمال المتواصل خاصة لحالات صفر سائل منوي.
- مكونات الوصفه :
يؤخذ مقدار 100 جرام من بذور الجزر تحمص قليلا على النار ثم تطحن جيدا تخلط مع كيلو من عسل السدر او الزعتر .تتم اضافة 20 جرام مطحون حبه سوداء او سينوج و10 جرام حلبه حتى تتجانس الخلطه تماما. وتوضع في وعاء زجاجي .
- يتم تناول 3 ملاعق صغيره من المعجون يوميا لمدة 30 يوما صباحا ومساء وقبل النوم , ومن ثم يعاد تركيب الخلطه مرة اخرى 30 يوم . اواستعمال وصفة بذر الفجل للشهر الثاني .
- بعد الاستعمال 60 يوم لحالات ضعف العدد او الحركه او التشوهات يمكن اجراء تحليل سائل منوي . فان وجد ان التحسن كاملا يتم التوقف عن الاستمرار في تحضير الخلطه وجد ان التحسن بسيط يستمر العلاج بهذه الطريقه 60 يوما اخرى .
3 - وصفة بذور الجزر والتمر للحمل للزوجين :
- المكوّنات : 14 او 28 حبة من التمر منزوعة النوى. كميّة من مسحوق بذور الجزر المطحونه جيدا.

- طريقة الاستخدام :

- نحشو حبات التمر ببذور الجزر، ثمّ يتناولها الزوجان مدّة سبعة أيام في الصباح الباكر. تمره واحده لكل منهما في اليوم ويمكن الاستعمال 14 يوما من بداية الدوره الشهريه نكرر الوصفة كل شهر مره .
4- وصفة بذور الجزر لتنشيط المبايض للنساء :
- المكوّنات ملعقه صغيره  بذور الجزر مطحونه ملعقة صغيرة من البابونج مطحون. 2 كوب من الماء الساخن بدرجة الغليان طريقة الاستخدام نضع المكونات في الماء يترك على الاقل 30 دقيقه يحرك مرتين خلال الفتره 
 ثم نشربها مرتين في اليوم، في الصباح الباكر ويفضل على الريق، وفي المساء.  يوم بعد يوم .

الكاتب الدكتور دار اليافعي الامل.MY.MGN

















هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع