القائمة الرئيسية

مقالات دينية,جولة نسائية,جولة قرآنية,قصص دينية,جولة أطفال

وصفات نسائية بالخزامى والشيح

 وصفات نسائية بالخزامى والشيح



    وصفات نسائية بالخزامى والشيح 


سنتحدث اليوم عن وصفة مهمة جدا وهي وصفة الخوزامى والشيح 
وهي متعددت لاستعمالات لتأخر الحمل. وصفة تساعد على الحمل وتمكنت الكثير من النساء من لاستفادة منها وخاصة من تأخر حملها ,وايضا من اجهضت في شهورها او اسابيعها لاولى. وأيضا مفيدة للنساء العازبات كما سياتي لاحقا في بقية المقالة وكما قلت فالخوزمى والشيح جد جد مفيدة وغنية بالفوائد .
ووصفة موجودة في كل بيت  .
عشبة الخوزامى  كانت منذ القدم هي العشبة الاولى التي كان استعمالها دائم في كل الوصفات  الخوزامى موجودة ومناسبة جدا للكل ولن تكلف الكثير .وكانت النساء قديما يستعملنها للتاخر الحمل وللتخلص من برودة الرحم ,والتخلص أيضا من المكروبات التي تسبب في عدة مشاكل في المبايض والرحم .


الوصفة الأولى :مشروب الخزامى 


هي شرب الخوزامى قبل النوم وقبل ان ننتهي الدورة الشهرية بيوم او يومين ومن لأفظل شربها بدون سكر. ومن لا تستطيع فلتضف ملعقة من العسل الحر ,ثم تنام مباشرة ولا تشرب أي شيء بارد حتى الصباح .

هذه الوصفة الاولى وهي تشرب قبل النوم كما قلت والخوزمى  تساعد على تنضيف الرحم من كل الأوساخ الداخلية. وكل ما تبقى من لإجهاض  كما حدث معي وأيضا تزيد من حرارة الجسم والرحم مما يأدي الى تنشيط المبايض وزيادة نشاطها . فمشروب الخزامى يساعدك  على تجنب خمول المبايض وتراكم البكتريا في الرحم وهذه وصفة جد جد فعالة 


الوصفة الثانية :الخوزامى مع الشيح للنساء .


التي لا تقل اهمية عن الاولى وهي الخزامى مع الشيح الخزامى مع الشيح اعتبرها الوصفة السحرية بل هي ضرورية لكل امراة.

 المتزوجة كانت او التي على ابواب الزواج والنساء بشكل عام ,ضرورية جدا جدا لما لها من اهمية كبيرة الخزامى مع الشيح .لا اعرف ان كانت باقي الدول العربية لهم نفس لإسم  لنبتة الشيح  ,هذه الوصفة جربتها شخصيا وكانت نتائجها هائلة جدا وساعدتني على التخلص من عدة مشاكل .
الطريقة : عليك ان تاخذي كأس عنبة (كأس صغير ) من الخزامى وكأس صغيرمن الشيح وتغلين الماء  تقريبا لتران لى ثلا لترات. على أقل تقدير في قدر متوسط اتركي الماء يغلي قليلا ثم ضعي كاس الخزامى والشيح في القدر واتريكه يغلي .حتى يبدو لك انه بدأ يظهر بخار اتركيه مدة ربع ساعة حتى عشرين دقيقة.ثم ضعيه جانبا عليك ان تاتي بمصفاة وتصفين الماء جانبا وبقايا الخزامى والشيح جانبا لا يضبع شيء ان شاء الله كل شيء سيتم استخدامه  .

بعدها تاخذين الماء الذي تمت تصفيته في سطل أو إناء يساعدك للجلوس عليه بعدها عليك ان تنزعي ملابسك كلها وتلفين نفسك بفوطة. وكانك ستقومين بحمام وتجلسين على ذالك الإناء للخزامى والشيح ستحسين ببعض الألم حاولي ان تصبري قدر الامكان. لأن هذه الوصفة الشيح والخزامى منافعها لا تعد ولا تحصى ستساعدك على التخلص من برودة الرحم ويساعد في نفس الوقت على التخلص من كل لأوساخ المتراكمة في الرحم من الدورة الشهرية الدائم بفعل البرد وإحتباس الوساخ مما يسبب في تأخر الحمل. وأيضا الألم الفضيع أثناء الدورة الشهرية  لذالك أختي الكريمة هذه الوصفة بذات تساعدك على التخلص من هذه البرودة التي تكون لها عواقب على صحتنا .


هذه الوصفة اختي يمكنك استعمالها قبل انتهاء الدورة بثلاث ايام وأيضا ثلاث أيام بعدها وبفضل ان تقومي بهذه الوصفة مباشرة قبل النوم. اي ان تقومي بهذه الوصفة وتلبسين جيدا ثم تنامين مباشرة الخزامى والشيح دورهما ان يفرزا الحرارة والجسم يتفاعل مع هذه التركيبة الرائعة . ولا تشربي بعدها شيئا باردا حتى الصباح .



فوائد الخزامى والشيح للتضييق المهبل 


ولا يغيب عني ايضا ان الخزمى والشيح يمكن ان تتوضئي بمائهما الذي قمت بغليه حتى يبرد قليلا .توضئي به وهو مفيد أيضا ورائع وله منافع وفوائد لا تقل اهمية على الوصفة لأولى والثانية. وايضا لها منفعة خاصة وهي تضييق المهبل وهذا يساعد الكثير من النساء التي ولدنا ولادة طبيبعية او تبحث المرأة على ان تكون اكثر سعادة في علاقتها الحميمية. فالخزمى والشيح على كونهما ذو رائحة رااائعة ومنعشة فانها تساعد على التخلص من الرائحة والافرازات المهبلية التي تسبب لإحراج وتترك رائحة لا تعالج بمواد كيماوية .كما انها يمكن ان تستعمل الخوزامى لوحدها لمعطر وتتوضيئن به او مع الشيح معا وكلما توفر لإثنان كان افضل واحسن وفوائدهما لا يختلف عليهما ابدا .

إذا اخواتي الحبيبات بالنسبة لباقيا الشيح والخزمى الذي تبقى بعد تصفيته نضعينه في قماش ابيض ثم نلفه على بعض وتضعينه في ملابسك الداخلية حاولي ان تصبري على حراراته فهو يساعد على تخزين ودخول تلك الحرارة وبخارها داخل الرحم فهو علاج سحري وذو نتيجة مضمونة وجد رائعة بنسبة للمدة فهي على حسب صبرك على حراراته كلما كنت صبورة كان افضل واحسن ونتائجه كانت اكثر فاعلية وهذه الطريقة يمكن ان تكريريها كل مرة بعد الدورة الشهرية حتى يحدث الله بعد ذالك امرا وتحملين ان شاء الله  وتبشرين بما بشر الله انبيائه السابقين باذنه تعالى .


الخوزامى مفيدة أيضا للرجل :


وأيضا اقول ان الخزامى والشيح ليس حكرا على المراة فقط , فأيضا يمكن ان يستعمله الرجل ايضا ويشرب منه كوب مع زوجته فهو يساعد على التخلص من البرودة وتساعد الرجل على تحسين النشاط الجنسي ,وزيادة الرغبة الجنسية وتخلص من لاجهاد والتوتر ,فالخزامى من لاعشاب التي يساعد شربها على التخلص من التوتر وتعدل المزاج ,ولها دور كبير كبير جدا في افراز العديد من الهرمونات المساعدة لعلاقة حميمية متكاملة  .
لذالك اختي الحبيبة لا تتواني في استعمال الخزامى والشيح فقط لا يكون افراط في استعمالها  .


5ـالوصفة الاخيرة: الخزامى والشيح والبصل :



وهي وصفة تقريبا مثلها مثل وصفة بقايا الخزامى والشيح.نضيف  البصل والطريقة هي اخذ بصلة ننزع قشرتها الفوقية وتكون عبارة عن شكل كف وشويها في مقلاة شويها جيدا .

حتى تخرج رائحتها ثم نحمر الخزامة والشيح أيضا حتى يسخنا جيدا ثم تضع في تلك القشرة للبصلة ثم نلفينها في قماشة بيضاء. ونضعينها في ملابسك الداخلية هذه الطريقة ينصح بها قبل انتهاء الدورة بيوم او يومين حتى تهبط تلك الوساخ العالقة في الرحم. ثم ثلاثة الى يومين بعد الدورة  و كرريها بعد الدورة لاخرى, وهي نفس الوصفة التي تستعمل فيها الخزامى والشيح مع زيت الزيتون وتضع ايضا في قماشة و تضع في الملابس الداخلية تطرد كل السموم وكل البرودة المتواجدة في الرحم ,وكلنا نعلم فوائد زيت الزيتون وخاصة لما اضفنا لها الخزامى والشيح, فهي وصفة لا يمكن ان تستعني عنها اي امرأة في بيتها .
ويمكن ان تستفيد أيضا من هذا المقال تكيس المبايض



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع