القائمة الرئيسية

مقالات دينية,جولة نسائية,جولة قرآنية,قصص دينية,جولة أطفال

افضل المواقع لربح المال من الانترنت للمبتدئين

افضل المواقع لربح المال من الانترنت للمبتدئين

افضل المواقع لربح المال من الانترنت



لمعلوماتك ، هناك العديد من مواقع الويب التي يمكنك العمل من خلالها وكسب بعض المال بدون أن تحتاج لرأس مال  ، سأبدأ بمواقع لفك  تشفير CAPTCHA  ماهي  الكباتشا  ؟ الكباتشا  مهمة لحل اكواد التي تظهر غالبا لك عندما تريد تحمل ملف أو برنامج او الانتقال من موقع لموقع أخر .  تستغرق الكثير من الجهد للكتابة بسرعة والكتابة بشكل صحيح وخالي من الأخطاء. إذا كانت لديك هذه القدرة ، يمكنك العمل في هذه المواقع  ومن أشهرها :

Mega Typers هو الموقع الأكثر شهرة في هذا المجال ، وهو ببساطة أم جميع مواقع كتابة captcha ، وهو موقع قديم وصادق وطريقة التسجيل سهلة وبسيطة وتمنحك ما بين 0.50 وقد يصل لدولار  لكل 1000 كود ومن وسائل الدفع هو الموقع يدعم  Paypal و Western Union. ويب موني , وبيرفكت موني.

موقع Kolotibablo
هذا هو الموقع الثالث في هذه القائمة ، تمامًا مثل المواقع الأخرى في هذه المنطقة. إنه موقع صادق ومعروف ، وطريقة التسجيل سهلة ، ولكن تصميمه أكثر مرونة من المواقع الأخرى ، ولكن للأسف لا يتوافق مع Paypal أو Western Union.

موقع 2Captcha
إنه موقع جيد جدًا في هذا المجال ويمكنك اختيار عدم المشاركة بعد جمع أول دولار أمريكي. الواجهة ممتازة والموقع سهل الاستخدام ، ولكن للأسف لا يتوافق مع Paypal أيضًا.

موقع anti acapatchi
من المواقع الأكثر شهرة يمنحك الموقع عائدا قدره 0.50 درلار لكل 1000 كود تتم حله , والحد الأدنى للسحب 1 دولار وهو موقع سهل وبسيط للعمل .

موقع Pro Typers 
هو كما لو كنت تستخدم موقع Mega Typers  نفس التصميم نفس المنصة ولها نفس الشروط وتلتزم بشروط صارمة وإذا ادخلت نفس الأميل في الموقعMega Typers فإنه لا تستطيع ان تتحايل علىPro Typers  وتدخل باسم أخر وايميل اخر ولو استخدمت vpn فستطرد على الفور ، أما  طرق الدفع  فيا نفسها ، وطريقة العمل نفسها ، وحتى نفس التصميم وطريق التسجيل نفسها .

وكما أقدم دائما معلومة بأمانة وحتى أكون صادقة بنسبة لهذه المواقع هل هي صادقة او فيها شيء من التحايل وهل تدفع فعلا أم لا وهي تضع فيها وقتك او ستستفيد منها فعلا ؟؟؟؟
هذه المواقع حقيقة تاخر وقتا كثيرا للربح وقد تأخذ منك جهدا كبيرا لربح دولار واحد ومن يقول لك انك ستربح 100دولار في اليوم أو في الشهر ما هو إلا استدراج لمشاهدات على اليوتيوب والضحك على الذقون واغلب هؤلاء يربحون بالتسجيل عبر اكوادهم الخاصة الريفيرال . وربما يحصلون على بعض الدولارات بسهولة لكون قنواتهم لديها الكثير من المتابعين.  ويثق فيهم ويتسجلون عبرهم  أما غير ذالك فهذه المواقع تحتاج لكثير من الجهد والمثابرة والتركيز حتى لا تخطأ .
بعض المواقع كMega Typers  جربته قبلا صارم جدا سيطردك بعد ثلاث إنذارات إن أخطات في ادخال أكواد الكباتشا وقد تطرد نهائيا من الموقع .
لذالك هذه المواقع قد تجمع منها بعض المال لكن بعد مدة طويلة  فمن الأحسن دراسة مجال ما والعمل عليه وشق طريق الدراسة والتعلم حتى تتمكن من مجال ما جيدا .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع