القائمة الرئيسية

مقالات دينية,جولة نسائية,جولة قرآنية,قصص دينية,جولة أطفال

 


Acne problem


وصفات مجربه لعلاج حب الشباب :


من المعلوم بلا شك, إن حب الشباب, مشكلة من مشاكل البشرة التي قد تسبب الإزعاج و الإحراج . و تعتبر من الحالات التي يسعى جميع من يعاني منها . لإيجاد الحلول, الفعالة لها, بشتى الطرق, و السبل و الوسائل . و تزخر ارفف الصيدليات في كل مكان . بالكثير من العلاجات . التي تؤكد, انها فعاله تماما . في علاج هذه المشكله الصحيه لكن بالطبع, ليس كل ما يقال دائما هو صحيح, هناك الكثيرين ممن استعملوا .هذه العلاجات. دون تحقيق نتائج علاجيه جيده ,ومع ذلك يستمر الاقبال على شرائها على امل الشفاء من الاصابه.

- الجديد في الامر هو مانقوله ونردده بشكل شبه دائم انه قد اصبح من الممكن الان التخلّص من حب الشباب وآثاره عن طريق تطبيق خلطات ووصفات ونصائح لإزالة هذه الحبوب من الوجه وبصورة طبيعية 100% تجنبنا او تقلل من اعتمادنا على استخدام المستحضرات الطبية التي تكون باهظة الثمن وتحتوي في غالبيتها على مواد كيميائية قد تسبّب العديد من المشاكل الجانبيه للبشرة كالاحمرار والجفاف، ومن الممكن أن تلحق الضرر بها،

-من خلال عملي شخصيا وتجاربي العلاجيه انصح وبثقه بان يتم اتّباع وتطبيق خلطات ووصفات طبيعيه مضمونة ومجربة للتخلص من حب الشباب بناء على كثير الرسائل التي تصلني ويؤكد لي اصحابها انهم قد استفادوا من وصفاتي وايضا من علاجتي لحب الشباب وان حالتهم قد تحسنت تماما او كثيرا . وصفات او علاجات طبيعيه يمكن في حال تطبيقها بالطريقة الصحيحة مع المواظبة عليها ان تحقق شفاء واضحا .

- فيما يلي اهم الوصفات التي تم تجريبها واتت بنتائج فعاله مع فهم ان الاجسام تختلف فقد تفيد وصفه في حاله بشكل واضح وقد لاتفيد مع حاله اخرى لذا في حال استعمال هذه الوصفات ان تتم مراقبة كل وصفه ونتائجها من الاسبوع الاول للعلاج .


1- الوصفه الاولى : - خلطة قشور الرمان :


وهي من افضل الوصفات وفق الرسائل التي وصلتني ومفيدة جداً للبشرة وتساعد في امتصاص الدهون المسببة لحب الشباب وطريقة تحضيرها في منهى البساطه كل ماعليك هو ان تقوم بغلي قشور الرمان على النار مع الماء وبعد الغليان يتم تصفيته او ترك بقايا القشور في قاع الاناء وتستخدم الماء المغلي بعد أن يصبح دافئاً في غسل البشرة باستمرار من 3 الى 5 مرات في اليوم . ثم بعد كل غسله للوجه مرر قطعة ثلج لثواني على بشرة الوجه .


2- الوصفه الثانيه : - البطاطس والحليب :


كل ما عليك سلق حبة من البطاطاس ومن ثم خلطها في الخلاط مع كمية مناسبة من الحليب ومن ثم وضعها على الوجه لمدة 20 دقيقة فقط ومن ثم غسلها بدون فرك او بقوة .ولكن يجب الغسل حتى التأكد من ازال الطبقة الشمعية عن الوجه ، وتظهر نتائج الوصف من المرة الثانية للاستعمال .يمكنك تكرارها يوميا .


3- الوصفه الثالثه : - الزبادي مع الخميرة : 


يخلط قليل من الزبادي الطبيعي الخالي من السكر مع كمية مناسبة من خميرة الخبز ويفضل ان يكون الزبادي منتهي الصلاحية للحصول على نتائج اسرع ، يوضع القناع على الوجه لمدة 20 دقيقه ومن ثم غسله وبعد غسله سيلاحظ احمرار في لون الجلد ولكن لا داعي للقلق كل ماعليك هو مسح الوجه بقطنة مبللة بماء الورد ، وهذا القناع يعمل على توحيد لون الجلد والتخلص من الاسمرار حول الفم وأماكن أخرى ولنتائجه ظهور سريع . يمكنك تكرارها يوميا .


4 - الوصفه الرابعه : - حبوب الأسبيرين مع العسل : 


كل ماعليك هو احضار خمس حبات من الأسبرين 100 و خلطها مع كمية قليلة جدا من الماء والعسل حتى يتم الحصول على مزيج متوسط السيولة ومن ثم وضعه على الوجه من 10 إلى 15 دقيقة ومن ثم غسله بماء دافئ ، يمكنك تكرارها يوميا .

- ملاحظات :

1- يمكن استعمال مكعبات الثلج مع اي وصفه من هذه الوصفات وذلك بإستعمال ثلجة واحدة وتمريرها على الوجه بعد غسل الوجه وسوف تكون هناك نتيجة ملحوظة في التخلص من بثور الوجه وحب الشباب.

2- تتوفر علاجات طبيعيه جاهزة في عياداتنا لحب الشباب لمن يريد ان يعالج تحت اشراف ومتابعه طبيه لحالته في التخلص من حب الشباب حيث يفضل البعض ذلك . ويمكنك التواصل مع عياداتنا بهذا الشان .


كاتبه الدكتور"دار اليافعي الامل.MY.MGN"



يمكن الإطلاع اكثر على موضوع حب الشباب وحلول علاجه من هنا 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع