القائمة الرئيسية

مقالات دينية,جولة نسائية,جولة قرآنية,قصص دينية,جولة أطفال

وصفات علاج ارتفاع هرمون FSH بالاعشاب

 
وصفات علاج ارتفاع هرمون FSH بالاعشاب :


 وصفات علاج ارتفاع هرمون FSH بالاعشاب :

تناول خلطة عسل النحل مع حبة البركة . الحبه السوداء . او السينوج . 100 جرام مع 250 جرام عسل, تخلط جيدا, وتؤخذ صباحا ومساء ملعقه صغيره مع التركيز على الاكثار من, تناول الخضروات, "خاصةً البروكلي, والجزر, والسبناخ " .- خلطة اولى : بردقوش + بابونج + مريمية + يانسون " حبة حلاوه"+ جنسنج + زنجبيل + شمر" زريعة, البسباس " هذه وصفةٌ رائعةٌٌ لعلاج إرتفاع هرمون FSH وجميع الإختلالات الهرمونية . . طريقة التحضير : تؤخذ نسب متساوية من تلك الأعشاب ، والمقصود بنسب متساوية أي نفس الكمية من الجرامات لكل عشبه . مثلاً 50 جرام من كل نبات . يطحن كل نبات لوحده طحناً جيد ثم تُخلط جميع المقادير مع بعضها جيداً . ثم يؤخذ مقدار ملعقة صغيرة من الأعشاب في كوب ويصب عليها الماء المغلي وتغطى لمدة ربع ساعة ثم تحلى بالعسل وتشرب مرة صباحاً على الريق ومرة قبل النوم بساعة . في حال وجود تكيُّس على المبيض فلا يجب إستعمال المريمية مع الوصفه .
- زيت الزيتون : عمل مساج بزيت الزيتون الدافئ ، ويكون من نهاية الفخذ للبطن على منطقة المبايض من أسفل لأعلى لمدة خمس دقائق ، يكرر لمدة أسبوع .
- خلطة ثانيه :
كميات متساوية من البابونج واليانسون وبذر الكتان . تطحن معاً وتعبأ في زجاجه " برطمان" نظيف مُحكم الإغلاق ٠
يؤخذ مقدار ملعقة من الخلطة ويضاف لها كوب ماء يغلي وتشرب 3 مرات في اليوم بعد الأكل مع مراعاة شرب عصير العنب وأكل العنب مع الوصفة وأكل الترمس وشُرب منقوعه .
- البردقوش : أخذ 3 ملاعق صغيره من نبات البردقوش تنقع في مقدار 3 أكواب من الماء المغلي من الليل الى الصباح . ثم تصفى ويشرب منها على مدار اليوم كوب بعد كل وجبة .
ملاحظه هامه : يمكن استعمال اي وصفه بمفرها لمدة اسبوع ثم تناول وصفه اخرى الاسبوع الثاني ووصفه اخرى لاسبوع الثالث ووصفه اخرى الاسبوع الرابع ومن ثم عمل تحليل ثالث يوم الدوره

الموضوع كاتبه الدكتور.. دار اليافعي الامل.MY.MGN


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع