القائمة الرئيسية

مقالات دينية,جولة نسائية,جولة قرآنية,قصص دينية,جولة أطفال




التطبيقات


                   تطبيقات       




سأذكر في مقالي مجموعة من التطبيقات التي يمكن ان تساعدك في تسهيل حياتك اليومية وتقدم لك مساعدة في مجالات عدة سنبدا على بركة الله .


1ـ بالتطبيق الجميل LASTPASS التطبيق أمني  يقدم لك حماية للحساباتك الشخصية حيث يقدم لك مجموعة من كلمات المرور الخاصة بها فكرة التطبيق انه يساعدك على أعداد كلمات المرور المشفرة وصعبة لإختراق لحسابتك. يخزنها التطبيق في حساب امن مقابل إعداد كلمة مرور واحدة اساسية فقط عليك تذكرها وحفظها ويتكفل التطبيق بتعبئة بيناتك لحساباتك ويقدم التطبيق أيضا مميزات اخرى جد جد مهمة مثل مراقبة المعلومات الشخصية. وبيانات بطاقة لائتمان وحمايتها بطريقة أمنة ومشفرة ومن مميزات هذا التطبيق أيضا أنه يمتلك صيغة التزامن مع لاجهزة بحيث تنتقل البيانات من الاجهزة الخاصة بك بسلاسة التطبيق مجاني مع إمكانية إضافة مميزات أخرى  وهو متوفرى على نفام الاندروويد و ios .


 2.تطبييقات للهاتف لتعلم اللغة 

2ـ التطبيق الثاني هو تطبيق تعلم اللغة لانجليزية DIOLINGO  هو تطبيق مجاني يمكنك من تعلم اي لغة تريد فيه العديد من الدروس ابتدءا من الاساسية والقاعدة.من تعلم الحروف النطق الجملة تكوين جملة تعلم اعداد حوار لاجابة عن اسئلة تختبر مستواك وما يميز التطبيق انه يكرر لك الجملة والكلمة عبر الصور والحركات . لتظل رسخة في الذهن ومن ثم يتقدم بك التطبيق من مستوى اقل الى مستوايات اعلى حتى تجد نفسك متمكنا من اللغة ان شاء الله تعالى.

تطبيق اخر يشبه التطبيق DIOLING في تعلم اللغات  هو التطبيق ROZITASON التطبيق هو عبارة عن عالم من اللغات يمكن ان تتعلم اي لغة تريد بمستويات التي تريدها يقدم لك التطبيق طريقة ذكية في التعلم عبر التنقل والعبور من مستوى لاخرويمكن تعلم العديد من اللغات في نفس الوقت هو متوفر على نسخة مجانية ونسخة مدفوعة في النسخة المجانية للامانة فهي تفتقر لممزات المدفوعة  وتوفر لك مستوى واحد فقط مجانا. 

 التطبيق السابع هو التطبيق Revrsyo Tronslate and Lean البرنامج متعدد هو برنامج للترجمة وفي نفس الوقت هو برنامج لتعلم اللغةالتطبيق بيانات. تم الحصول عليها من حوارات يومية, وعلى تقنية التعلم  لتوفير ادق وافظل العبارات للترجمة والتردف التطبيق يدعم الكتابة والنطق .ويوفر ميزة التعلم بواسطة التمارين ونشاطات تطبيقية للمصطلحات .وكيفية استخدامها بطريقة مسلية  يدعم البرنامج 14 لغة مختلفة منها اللغة العربية وهو مجاني ويدعم الاندرويد وIOS.


4ـ التطبيق الثالث Alarmy هو تطبيق لتحدي الكسل وصعوبة الإستيقاظ من النوم وهو الحل لأمثل لطرد النوم وإزاحة الغطاء الدافئ عنك والقيام بسهولة لانه ذورنات مزعجة وعالية الصوت. ولا تتوقف كما وصفها المطور ولن تتمكن من إطفاء الصوت حتى تحل لغز او عملية حسابية والقيام من السرير وتصوير مكان بعيد عن مكان نومك .
 يقدم التطبيق لك حلولا مسلية اخرى  لها تأثير جميل على عقلك وممن مميزات التطبيق انك لن تستطيع مسحه من الجهاو اثناء الرنين التطبيق متوفر مجانا متوفر على عدة اجهزة.


5ـ التطبيق الرابع هو التطبيق Picsart يعتبر التطبيق من اروع التطبيقات  لتعديل وتحرير الصور والفيديو .ويعتبر من أفظل البرامج للاجهزة الذكية التطبيق يتميز بالعديد من المزايا  كالرسم ,والملصقات وتعديل التأثيرات ويقدم ميزة تحويل الصور الحقيقية الى الصور الكارطونية . وأكثر ما يجعل هذا التطبيق مميزا هو البساطة وسهولة لاستخدام لا تحتاج لتكون محترفا وفنا لاستخجامه التطبيق مجاني مع وجود مشترايات بداخله. 

6ـ التطبيق الخامس Ablo   التطبيق المميز الذي حصل في 2019 على أفظل تطبيق من  متجر قوقل  يعمل التطبيق على تكوين صداقات بين مستخمي العالم عبر منحهم فرصة التواصل. فيما بينهم عبر الرسائل النصية ومكالامات الفيديو يقوم التطبيق بترجمتها بشكل فوري والهدف من التطبيق. هو التعرف على ثقافات عبر العالم والتعرف بين الشعوب وتعلم لغات اخرى عن طريق الهاتف الذكي  التطبيق مجاني مع توفر مشترايات بداخله. 

7ـ التطبيق السادس هو التطبيق الرائع مفيد جدا هو التطبيق MAPS.ME التطبيق يعمل بدون انترنت .يمكنك لاستعانة بهذا التطبيق  بدل من خرائط قوقل او ابل .ان كنت لا تملك انترنت في هاتفك او تريد توفير باقة البيانات ويحتوي التطبيق على مميزات اخرى بجانب الخرائط هو مساعدة على السفر. ويحاكي التنقل وحركة المرور  يقدم البرنامج مميزات إضافية   هو تحميل التطبيق. الذي بدوره يساعدك كثيرا في تقديم مجموعة من الخدمات كل ماعليك فعله هو تحميل التطبيق في البلد الذي تقيم فيه ويقوم بتحميل الخريطة للبلد. الذي تقيم فيه التطبيق يساعد كثيرا في السفر بسبب اهتمام المطورين بخدمات المسافرين . كالفنادق والمطاعم وافظل وسائل النقل التطبيق مجاني يتضمن إعلانات وهو متوفر على لاندرويد وIOS.

8ـ التطبيق الثامن هو التطبيق Zedge والتطبيق الاكثر روعة لمن يجب الخلفيات الجميلة والرئعة  لشاشة الهاتف. يحتوي على الملايين من الخلفيات العالية الجودة مجانية من مختلف الفئات والانواع. ستجد كل الخفليات الداكنة والمتحركة التي يمنحها في نظام الاندرويد والطبيعية  يمنح لك العديد من المزايا الرائعة مثل نغمات الهادف العديدة والكثيرة والمتنوعة .وهو مجاني يحتوي على بعض المميزات والخلفيات المدفوعة .

9ـ التطبيق التاسع هو التطبيق Automate هو تطبيق جميل جدا لمستخدمي لاندرويد  يقدم لك مزايا رائعة التطبيق يتيح لك المهام المختلفة. بإستخدام مخططات مختلفة يمكنك برمجة النظام لاداء مهام كثيرة مثل تغيير  معدل الصوت تشغيل البلوتوت او GPS .إرسال رسالة تشغيل ملف صوتي أو التقاط ملف صوتي وغيرها .من الكثير من المهام حسب معايير تحددها انت مثل الوقت والمكان ومستوى البطارية كل هذه المهام تتم غبرالتشغيل الالي. الذي تبنيه بنفسك وبطريقة مميزة وفريدة من نوعها التطبيق مجاني مع مشتريات بداخله. 

10ـ التطبيق العاشر وهو تطبيق الكتروني لقرأة الكتب لاكترونية  WATTPAD وهو تطبق مجاني يحتوي على العديد من المميزات اهمها قرات الكتب .ولو لم تكن متصلا بالانترنت كما يمكنك التعديل على خيارات النص .كما يتيح لك كتابة نص او شعر او قصة فقط بالنقر على القلم ويمكن ان تكتب ما تشاء. كما ان التطبيق على لا يعتمد على مجال او توع واحد من الكتب بل يمكنك ان تجد العديد والعيد من الكتب في محتلف المجالات. 

11ـ التطبيق الحادي عشر هو التطبيق ياقوت يوفر لك الملايين من الكتب. المجانية ويتيح لك فرصة القراءة بمجرد تسجيل الدخول عبر حسابك في توتر او الفيس بوك او رقم الهاتف .كما يمكنك تسجيل الدخول عبر انشاء حساب على  التطبيق بعد التسجيل مباشرة ستظهر لك الالاف الكتب .التي يمكنك قراتها او تحميلها مباشرة من التطبيق ويمكن ان تبحث عن الكتب المتوفرة في االتطبيق .عبر خاصية التصنيف التي تتيح لك البحث في التطبيق بكل احترافية واريحية لتجد كتبك المفضلة .

قدمت العديد من التطبيقات المجانية  التي ستسهل عليك العديد من الامور وتوفر على نفسك الوقت والجهد في عدة امور هامة  والتطبيقة غالبتها متوفر في PLAY STOR.
بمجرد كتابة اسمها تظهر لك وهي بسيطة في الاستخدام وسهلة التحميل لا تحتاج لروبط هنا ولاخذ من وقتك . انا قدمت لك مميزات كل تطبيق ويمكن ان تختار ما يناسب اهتماماتك وهناك المزيد من التطبيقات التي يمكن ان اتطرق اليها ان شاء الله تعالى في المقالات مقبلة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع