القائمة الرئيسية

مقالات دينية,جولة نسائية,جولة قرآنية,قصص دينية,جولة أطفال

حول صورك لانمي بالذكاء لاصطناعي


حول صورك لانمي بالذكاء لاصطناعي


حول صورك لانمي بالذكاء لاصطناعي 


إغتنم هذا الموقع المجاني لتحويل صورك إلى صور ديزني أو صور أنيمي أو لإنشاء صورة من نص بطريقة ذكية باستخدام الذكاء الاصطناعي.
حوِّل صورك إلى صور ديزني أو أنيمي، أو أنشئ صورة من نص بطريقة ذكية باستخدام الذكاء الاصطناعي بمساعدة هذا الموقع المجاني.
وجود الذكاء الاصطناعي أمر ضروري، ولدينا العديد من الخيارات المتاحة لجعل حياتنا أسهل قليلاً. على سبيل المثال، هناك جميع أنواع الأدوات لإنشاء نصوص وإنشاء مقاطع فيديو من النص. سنناقش اليوم موقعًا مجانيًا يتيح لك إنشاء صور باستخدام الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت استنادًا إلى الصور التي تقوم بتحميلها.
باستخدام هذه الطريقة، يمكنك مفاجأة أحبائك بالصور التي تم إنشاؤها بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي، والتي تستند إلى صور حقيقية. باختصار، يمكنك تحويل صور عائلتك وأصدقائك إلى شخصيات ديزني وأنيمي وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، وكما ستعرف لاحقاً، فإن هذا الموقع الذي يحول صورك إلى رسوم متحركة أو شخصيات ديزني أو زومبي باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي سهل الاستخدام للغاية.
ذُكر Fotor كأداة مجانية على الإنترنت تتيح للمستخدمين إنشاء صور ذكاء اصطناعي عن طريق تحميل صورهم الخاصة. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخيارات مثل إضافة أنيمي أو رسوم متحركة أو تصميم على غرار ديزني أو تطبيق نمط سايبربانك أو تعديل العمر أو تحسين الصورة بشكل عام.
ضع في اعتبارك أن التسجيل في الموقع الإلكتروني ضروري لاستخدام أدوات Fotor. ومع ذلك، يمكنك القيام بذلك بسهولة في بضع ثوانٍ فقط باستخدام حسابك على Google. ستحصل على 12 رمزًا مجانيًا، مما سيتيح لك إنشاء ما مجموعه 6 صور مختلفة. بعد ذلك، ستحتاج إلى الاشتراك.
لا تريد الدفع؟ يمكنك بسهولة إعادة التسجيل بحساب جديد ومتابعة استخدام Fotor دون أي مشكلة. فيما يتعلق بوظائف الموقع، كان من السهل التفاعل مع الواجهة في البداية. ما عليك سوى اختيار صورة وتحميل الصورة التي تريدها، وستلاحظ أن هناك لوحة في أسفل اليسار تتيح لك اختيار نمط الصورة التي تريد إنشاءها.
ما عليك سوى النقر على "توليد" وفي غضون ثوانٍ قليلة، سينشئ Fotor صورة بالذكاء الاصطناعي باستخدام الصورة التي حددتها والنمط الذي اخترته. ضع في اعتبارك أن وقت الانتظار قد يختلف اعتمادًا على الخادم الخاص بك، لذا كن صبورًا إذا استغرق إنشاء الصورة الجديدة باستخدام الذكاء الاصطناعي بعض الوقت.ما عليك سوى النقر على "إنشاء" وفي غضون ثوانٍ قليلة، سينشئ Fotor صورة بالذكاء الاصطناعي باستخدام الصورة التي حددتها والموضوع الذي اخترته. ضع في اعتبارك أن وقت الانتظار قد يختلف اعتمادًا على الخادم الخاص بك، لذا كن صبورًا إذا استغرق إنشاء الصورة الجديدة باستخدام الذكاء الاصطناعي بعض الوقت.
الرابط التشعبي لموقع فوتور الإلكتروني هو https://www.fotor.com/images/create
يمكن اتخاذ الخطوات التالية لتجنب الانتحال:
1. فهم ما هو الانتحال وكيف يمكن أن يحدث.
2. استخدم تقنيات الاقتباس والإحالة المرجعية المناسبة لإعطاء الفضل للمصدر الأصلي.
3. استخدم كلماتك وأفكارك الخاصة عند التعبير عن معلومات من مصدر ما.
4. استخدم مصادر متعددة وقارن بينها لضمان الدقة وتجنب النسخ.
5. استخدم برنامج كشف الانتحال للتحقق من عملك.
6. اطلب الإذن من المؤلف الأصلي قبل استخدام عمله.
7. تتبع المصادر الخاصة بك وقدم ببليوغرافيا أو صفحة استشهاد بالأعمال.
8. إعادة صياغة المعلومات من المصادر وتلخيصها بشكل صحيح.
9. استخدم علامات الاقتباس عند الاقتباس المباشر من المصدر.
10. فهم واتباع إرشادات وسياسات مؤسستك بشأن الانتحال.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع