القائمة الرئيسية

مقالات دينية,جولة نسائية,جولة قرآنية,قصص دينية,جولة أطفال

           
مواقع مجانية

مواقع مجانية خرافية        


سنتحدث اليوم عن البحث عبر الانترنت من مواقع مجانية  من منا لا يتوه أثناء بحثه فدائما نبحث عن الأفضل سأقدم هنا مواقع مجانية. رائعة لن تجد الكثير يتحدث عنها,وغالبا لن تجد لها شروحات على مواقع العربية الا القلة القليلةلذا ستجد ضالتك هنا ولن تتعب بعد اليوم  في البحث عبر النت وأيضا  لتتحسن طريقة إجاد المعلومة يجب ان تكون على معرف بالمواقع التي تساعدك على إيجاد ما تبحث عنه . 
1ـ من المواقع التي استعمله شخصيا وكان له فضل كبير وفي ربح الكثير من الوقت وإيجادالموقع .يساعدك ببساطة في إيجاد مواقع مشابهة للموقع الذي تبحث عنه ويعطيك مجموعة من الإقتراحات التي تقدم لك مجموعة من النتائج وما يكون عليك الا إختيار ما تريد وتبحث عنه الموقع. إسمه similarweb لا يعرفه الا القلة من الناس او لا يستعملونه لذا انصح كل من يقرأ مدونتي ان يجرب البحث عبره فهو موقع مجاني. ببساطة تضع فيه إسم موقع ويبحث لك  الموقع عن موقع مشابهة و تقوم بنفس مهام موقعك الذي وضعته ومن خلاله يمكنك أن تختار أي موقع شئت . 
والموقع من المهمات الجميلة التي يسهلها هي البحث عن المواقع التي تكون غير معروفة كثيرا لكنها تقدم فائدة كبيرة. 
عندما تدخل للموقع تجد خانة طويلة مكتوب  فيها Analsez napporte quel site ou appliction  كما هو ظاهر في الصورة وتضغط على councurrent






تدخل في الخانة أي موقع تبحث عن موقع منافس له أو شبيه له أوأي تطبيق تبحث عن شبيهه او منافس له يشبهه .
لذالك فالموقع يعطيك جميع المواقع المنافسة أوالشبيهة له .


2ـ  من المواقع المجانية  أيضا 

الموقع الثاني هو الموقع www.dzone.com 
الموقع كما هو معروف موقع مجاني  يمكنك ان تدرس من خلاله العديد من المجالات وخصوصا التقنية يمكنك أن تتعلم من الموقع كيفية الربح عبر الرسكين تطوير التطبيقات عبر دراسة الداتا وأيضا تطوير مواقع وتعلم لغات البرمجة والعديد والعديد من المجالات والعديد من المقالات الاحترافية المهمة التي ستدقم لك مقالات ومعلومات احترافية اذا كنت مبرمجا او مطورا أو مهتما بالبرمجة والانترنت والديزيان يمكنك فقط الدخول للموقع والتمتع بكل مافيه من مزايا وفوائد .

الموقع www.medium.com من المواقع الجميلة والرائعة وهو مواقع المجانية  التي يمكنك ان تطلع من خلاله على مجموعة من المقالات المهمة والمفيدة الموقع يقدم العديد من التجارب لأشخاص يمثلون تجاربا ناحجة وستجد العديد من مقالات علمية وعملية لعدة مجالات على لأانترنت لن تتعب ولن تمل من البحث والتبحر في هذا الموقع الذي لا يمكنني إلا ان أسميه الموقع المعجزة فهو فعلا سيغير لديك العيديد من اللأفكار وسيقدم لك العديد من التجارب والمشاريع التي يتحدث مؤسسوها عن بدايتهم وعن قصص ثورتهم الموقع يقدم لك العديد من الخبرات والمقالات في العديد من المجالات  ويمكنك الدراسة عبر الموقع في مجالات عيديدة لن تحصيها المهمة جربه ولن تندم عليه وستجد ضالتك فيه. 

3ـ هناك برنامج مشابه جدا للموقع ميديا الموقع www.hackernon.com هو أيضا من الموقع التي لا يمكنك ان تستغني عنه فيه موسوعة من المقالات المهمة جدا في مجالات عدة اي مجال تريده واي مجال تختاره يمكنك ان تجده في هاكرنون موقع مثله مثل موقع ميديا ليس بحجمه لكنه لا يقل عنه اهمية ولا يقل عنه نفعا من حيث المحتوى يمكنك ان تبحر فيه عبر العديد من المجالات التي يمكنك ان تستفيد من غيرك له خبرة فيه ويمكنك ان تتعلم من خلال المقالات المقدمة بحترافية  وهو اياضا موقع مجاني .
 الموقع الاخير هو موقع pixabay هو موقع رائع جدا لمن يحتاج لصور ليس عليها حقوق الطبع والحقوق لن تجد مشكلة مع هذا الموقع الموسوعة الذي يقدم موسوعة من الصور المصورة بحترافية وبدقة عالية يمكنك الموقع من الاستعناء على المواقع الاخرى التي تحرص على حقوق الطبع الموقع سيغنيك عن العديدي من المواقع الأخر الموقع سهل فيه الآلاف الصور في كل ما يمكن البحث عنه ومجانية .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع