القائمة الرئيسية

مقالات دينية,جولة نسائية,جولة قرآنية,قصص دينية,جولة أطفال

ماهي التابعة ؟وماهي أنواعها ؟




ماهي التابعة

 

أنواع التوابع

تتمة موضوع (التوابع)

عرفنا مما سلق ان التوابع مخلوقات تلازم انسانا معيّنا بهدف الاضرار به و تعطيل امور معاشه وافساد دنياه ووضع كافة انواع العراقيل في طريقه

انواع التوابع :
1 : تابعة العين هي اكثر انواع التوابع..سببها تكرر الاصابة بالعين وتراكمها ..يتولد عنها شبه طاقة تحيط بالانسان تزيد كثافتها بازدياد سهام الأعين ..
هذه الطاقة تجتذب نوعا من الشياطين تتغذى على هذه الطاقة و تتقوى بها ..فتلتزم هذا الشخص وتسعى في الاستزادة من هذه الطاقة بتعريضه لاسهم العائنين ..
شيطانة او تابعة العين ..وجودها هو سبب لتعطيل أمور من تكون ملازمة له ..
2: التوابع التي تأتي من اجل الانتقام:
نوع من الجن يرى ان هذا الشخص قد اعتدى عليهم وظلمهم..بقتل فرد منهم او ايذاءه -ولو بدون قصد او علم- فيلازمونه بقصد القصاص لمدة من الزمن او ربما طيلة حياته او بما قضت به عليه محاكمهم..
مثلا يحكم على شخص بمنعه من العمل او الزواج عددا من السنين ويتكلف نفر منهم بتنفيذ ذلك وملازمته حتى نفاذ مدة محكوميته..
ويحدث هذا كثيرا مع الرقاة ممن اقتحموا هذا المجال دون علم بطبيعته واثاره عليهم..
3 : التابعة الموروثة :
هي اعقد انواع التوابع وأخبثها..تكون موروثة عن الأباء والاجداد ..
كثيرا ما تكون في ذرية السحرة الذين لهم عهود مع الشياطين تنسحب على الاجيال اللاحقة بعد هلاك الساحر ..فترى ان الاحفاد ملزمون بالاستمرار فيما قطعه الجد الساحر على نفسه من عهد ..ويرون في ترك ذريته لوازم مواثيق الساحر معهم نكثا
للعهد يسلتزم عقوبتهم ..


فتعاني الذرية من تعطيلات وامراض وانواع من الانتقامات التي لا يعلمون لها سببا
كذلك يحصل مع ذرية من تعهد بتقديم قربان تقربا للجن في الأضرحة والمواسم الشركية مقابل الشفاء من مرض او علاج عقم ..فتعتبر الجن تقديم القرابين واجبا على هذا المتقرب منهم وعلى ذريته من بعده كل عام ..
فانقطاع الاجيال اللاحقة من الذرية عن اداء طقوس الذبح لهم..في نظر الجن سبب موجبٌ لعقوبة هذه الذرية والتسلط عليهم جزاء لنقضهم هذا العهد او تخلفهم عن تقديم القرابين
هذا النوع من التوابع يكون قويا متمكنا بقوة تلك العهود ..والتخلص منها يحتاج جهدا كبيرا ومدة طويلة
الخلاصة ان قطع هذه التوابع ممكن..ان تم تمييز نوعها ومعرفة سبب تسلطها ..وتم التزام برنامج صارم للتخلص منها
وعلاجها لا يكون لدى الرقاة..وحتى ان احسن بعضهم ذلك فهو محصور في النوع الأول فقط ..
اما البقية فعلاجها بيد المصاب فقط من خلال برنامج مكثف كفيل بتخليصه منها باذن الله وعونه.


شكر موصول للأستاذ الكريم كمال الدين إبراهيم عن هذه السلسة القيمة بارك الله فيه ونفع به الأمة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع