القائمة الرئيسية

مقالات دينية,جولة نسائية,جولة قرآنية,قصص دينية,جولة أطفال

   حقيقة التطبيق vova

  vova 

سأتحدث اليوم عن التطبيق vova .ستعرف من هو التطبيق vova  وهل هو صادق ام لا وهل ستتمكن من الربح منه وستعرف وما يقدمه من خلال متاجره التجارية  وكيف يمكن ان تتفدى التحايل عليك وسرقة مالك؟
التطبيق الصيني الذي أخذ شهرة واسعة بين ناشري المحتوى على اليوتيوب التطبيق vova. يمكن أن نسميه بالتطبيق المزدوج إن صح التعبير فالتطبيق vova متجر للتسوق وأيضا للربح .
سأشرح النقطيتين كل واحدة على حدى حتى لا يسقط أحد في فخ هذا التطبيق .
أكمل القراءة حتى النهاية لكي لا تفوت أي معلومة ستفيدك فيما بعد .


1ـالتطبيق VOVA للتسوق:

                                                                                     




















يمكن أن تشتري منه كباقي التطبيقات لكن بأسلوب مختلف نوعا ما, وفيه نوع من التحايل أن صح التعبير .ولا أتكلم من فراغ فقد كنت أول من تضرر من هذا التطبيق وسأسرد قصتي مع التطبيق بإيجاز.حتى لا أطيل وأخرج عن الموضوع .

كنت كباقي من سمع بتطبيق للربح سهل التسجيل وسهل في التعامل وكسب المال. ويمكن أن أربح منه هدايا كما كنت اسمع من لإخوة على قنوات اليوتيوب. لكن لم يذكر أحد سلبيات هذا التطبيق وهل هوصادق أم لا ؟ . تعاملت مع التطبيق لمدة لا تقل على أربعة أشهر كنت أشتغل عليه وأجمع النقاط وهي نقاط يمنحك إياها التطبيق بمجرد الدخول وإكمال ملفك الشخصي. وبعض لألعاب التي يقدمها التطبيق كلعبة الحظ ,وهذه اللعبة الحظ يقدمها التطبيق vova, ليس لربح المال بل لتفوز بقسائم افتراضية .أن أشتريت منهم منتجا ينقص من ثمنه قليلا وهذه القسائم لها وقت وتنتهي ربما ساعة أو ساعتين على لأغلب ويجب أن تشري منهم على حسب المدة المحددة في القسيمة وستفهم هذه المسألة من خلال الصورة أسفل المقال .

 والتطبيق VOVAيقدم أيضا عروض سنوية وتخفيضات كالمتاجر الأروبية . في كل أخر السنة أو كل موسم ,وحين اشتريت أنا من التطبيق كان قد قدم كمبيوتر بثمن أقل من ثمنه العادي  بكثير . كما يقدم غيره من المنتجات كان يقدم منتجات بدولار أو خمس دولارات يغري أي مستخدم للتطبيق بأن يشتري منه. نعم كما فعلت أنا أدخلت الإجراءات للدفع لأشتري و بصراحة  ششكت في الأمر هل فعلا ممكن  أن اشتري منتجات بهذا الثمن وكان التطبيق يبيع كمبيوتر كالHP ,MACBOOKوأيضا بعض إكسسورات الهواتف والأجهزة المنزلية وغيرها من الماركات المشهورة . المهم ادخلت معلوماتي الشخصية ورقم البطاقة البنكية أخذ التطبيق مني مبلغ خمس دولار .و اتفاجئ أن التطبيق يقول لي عليك بالضغط أكثر حتى تزاد حظوظك ولم يقدم أي معلومات .كانت في الأول منتجات معروضة للبيع ثم أصبحت مسابقة. لكنهم أخذو مني المبلغ المالي وهو خمس دولار, وبعد كل ضغطة ضغطها التي لم يذكرو أنهم سيأخذون عليها نفس المبلغ المالي للمنتج , وأخذو مني مبلغ 100 دولار دون أن يرجعو منه شيئا . ولم أخذ المنتج فوق كل هذا ,ولما راسلتهم عبر الايميل قالو لي أنهم لا يمكن أن نعيد المبلغ كاش أعدناه لك عبر الكبونات والكوبونات عبارة عن قسائم شراء يقدمها الموقع لكن بشروطه هو وهي إن قدم لك قسيمة شراء 5دولار  يقول لك يجب أن تختار منتج قيمته تفوق 19 الى 18 دولار . أي عليك أن تضيف مبلغ مالي إضافي على قسيمة الشراء, أي أنه لا يمكن أن تشتري منتجا بتلك القيسمة بل عليك ان تضيف مبلغا أخر يكون ضعف القسيمة .حتى يضمن التطبيق ربحا مضاعفا ,وأن طلبت منتجا وأردت إلغاء الطلب, لا يعاد اليك مالك بل يتحول مالك إلى قسيمة شراء. تضيف عليها مبلغا أخر وتشتري منهم شيء اخر ومدة القسيمة يحدد لها وقت وتاريخ لتنتهي.  وأغلب مدتها تكون في 24على أكثر تقدير و ساعتين على لأقل أي عليك تدبير مبلغ اضافي لتشتري منهم وإلا لن ترى مالك مرة أخرى هذا هو المشكل وإن كانت لك قسيمة شراء ومبلغ مالي عندهم يفرضون عليك زيادة مبلغ اخر .كما هو موضح في الصورة :

بنسبة للربح من التطبيق :

وأكون صادقا لا يربح منه ومن يقول على اليوتيوب .قد ربحو منه لم يثبتوا ذالك في أي فيديو, بل هم يشجعون لتسجيل في التطبيق بكودهم الخاص الريفيرال وفقط . ولا توجد طريقة أخرى ,وحتى لو أضفت أي صديق تسجل في الطبيق أنه ستحصل على 10دولار لكن في الحقيقة لا تحصل ولو حتى على 1 دولار.  هذا ما جربته من التطبيق  لمدة أربعة أشهر ومن يقول عكس هذا فهو يكذب على الناس ولا يتقي الله فيهم. ويقول لك التطبيق بمجرد أن تضيف شخص سيحصل لاثنان على هدايا والحقيقة لا يوجد لا هدايا ولا غيرها هي أساليب ملتوية يتبعها أصحاب التطبيقات ليسقط من له الرغبة في الربح من النت في شباكم وقد تخسر مالك لا أن تربح المال كما حصل معي . ولا أريد ان يسقط احد في فخهم لأنك لن ترى مالك مرة أخرى .ولا تدخل معلومات بطاقتك البنكية أو البيابال ومن الناشرين للمحتوى على اليوتيوب من يشجع هؤلاء على الإستمرار بلإشهارات والحقائق المزيفة ولا يقولون أنه أغلبهم ينصبون على الناس .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع